السبت، 23 أكتوبر 2021

تفوق اماراتي جديد في قوة العلامة التجارية

 


تفوق إماراتي جديد في قوة العلامة التجارية الإمارات تصعـد باسـمها فـي سـجل تأثيرها العالمي ، لتكتـب ذلـك بأحـرف مـن نـور ، إذ أظهـر مؤشـر " برانـد فايننـس " لقـوة العلامـة التجاريـة للهويـات الإعلاميـة للـدول ، صعـود الإمـارات للمرتبـة العالميـة الـ 11 ، فـي قـوة العلامـات التجاريـة للهويـة الإعلاميـة ، صعـوداً مـن المركـز الرابـع عشـر فأصبحـت إحـدى دولتيـن كسـرتا احتكار الـدول الغربيـة للقائمـة ، بـل ومتفوقـة علـى دول عريقـة فـي هـذا المجـال ، مثـل الولايات المتحـدة وبريطانيا ، هـذا الإنجـاز الجديـد والنوعي للإمـارات ، تأكيد على تميز النمـوذج الإماراتي في التخطيط والتنمية والاتصال الإعلامي المفتوح .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وكينيا: جسور جديدة للتعاون والنمو

   تشهد العلاقات بين الإمارات وكينيا نقلة نوعية مع توقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة، ما يعكس التزام البلدين بتعزيز التعاون في مختلف القطاع...